الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة تقنية المعلومات - إدارة تطبيقات بوابة الجامعة

سياسة الخصوصية لموقع الجامعة

تقدم هذه السياسة توضيحًا لحقوق وواجبات موقع الجامعة والمواقع التابعة لها ومستخدميها. وعليه تلتزم جامعة الملك عبد العزيز  بحماية سريتك وضمان خصوصيتك . وتبين سياستنا هذه ممارستنا في التعامل مع معلوماتك الشخصية فيما يتعلق بالبيانات سواء كانت على الإنترنت أو على أجهزة الكمبيوتر فقط  . وفي حال إعطائك لنا أي معلومات شخصية، سوف نتعامل معها طبقًا لهذه السياسة.

جمع المعلومات :

يتوقف نوع ومقدار المعلومات التي تتلقاها جامعة الملك عبد العزيز على كيفية استعمال المستخدم لموقع الجامعة .ويمكن للمستخدم الدخول إلى معظم صفحات الموقع بدون إبلاغ الجامعة بهويته وبدون الكشف عن أية معلومات شخصية.ولا تجمع جامعة الملك عبد العزيز عن طريق موقعها الإلكتروني أية معلومات يمكن التعرف من خلالها على شخصية المُستخدِم (مثل الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني)، إلا إذا قرر المُستخدِم تقديم مثل هذه المعلومات وذلك على سبيل المثال عند طلب خدمة أو التقديم على الوظائف المعلن لها أو التسجيل في ورش العمل أو المنتديات و في حالة طلب مثل تلك المعلومات الشخصية فإننا سنقوم بتوضيح الغرض منها حين طلبها .
وستظل البيانات الشخصية التي يقدمها المُستخدِم عبر الموقع الإلكتروني لجامعة الملك  عبد العزيز  طي الكتمان، ويقتصر تخزينها بصورة آمنة على المدة اللازمة للغرض الذي قُدِّمت من أجله فقط. ولن يتم تقديم المعلومات التي يقدمها المستخدم إلى الغير إلا بموجب إذن من المُستخدِم .

ملفات تعريف الارتباط (Cookies):

ملف تعريف الارتباط هو عبارة عن معلومة نصية فقط ينقلها الموقع الإلكتروني إلى القرص الصلب في جهاز الحاسوب الخاص بالمُستخدِم حتى يستطيع الموقع الإلكتروني أن يتعرف على هويته، ويستخدم هذا الملف لعدة أغراض فنية فقط، كالتعرف عليك عند زيارتك للموقع مرة أخرى، ومتابعة دورتك الحالية في الموقع وتنقلك بين صفحاته. وليس من أهدافنا استخدامها لأي أغراض أخرى ما لم يتوفر طلب قانوني ورسمي بذلك.
ونذكرك بأنه يمكنك إعادة ضبط المتصفح الخاص بك ليقوم برفض ملفات تعريف الارتباط،أو سؤالك قبل قبول أي ملف تعريف ارتباط؛ إلا أنه من الممكن أن تفقد نتيجة لذلك بعض مزايا الموقع أو خدماته.

الروابط :

ونود اِلإشارة بأن هناك العديد من الروابط على موقع جامعة الملك عبد العزيز التي يمكن أن تصلك مع مواقع أخرى غير تابعة للجامعة(ليست ضمن المجال .kau.edu.sa ) ,وهذه المواقع لا تعمل وفقًا لسياسة الخصوصية المتبعة في موقع جامعة الملك عبد العزيز  لذا ننصح الزائر الكريم بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بتلك المواقع قبل الكشف عن أي معلومات شخصية تدل على صاحبها .


التغييرات في الموقع الإلكتروني وإخلاء المسؤولية :

تحتفظ الجامعة بالحق في تغيير المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني في أي وقت  بدون سابق إنذار .وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا للتأكد من دقة المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني إلا أننا لا نستطيع ضمان دقتها أو تقديم أي ضمانات من أي نوع كان فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني أو محتوياته (بما في ذلك أي نص أو رسوم بيانية أو إعلانات أو وصلات أو غيرها ..)
وبالإضافة إلى ذلك , لا تقدم الجامعة أي ضمان صريحٍ  أو ضمني , بخصوص عدم وجود فيروسات أو عيوب في المواد الواردة في الموقع الإلكتروني أو بخصوص تقديم هذه المواد دون انقطاع أو بلا أخطاء.

التغييرات التي يمكن أن تطرأ على هذه السياسة :

من أجل الحفاظ على هذا الموقع وتوفير وتطوير الخدمات في المستقبل فإنه يمكن لجامعة الملك عبد العزيز تغيير أحكام هذه السياسة من حين لآخر , وفي حالة إجراء مثل هذه التغييرات، سيتم عرضها في هذه الصفحة لكي يكون المُستخدِم على علم بها. ويكون استمرار المُستخدِم في استعمال الموقع الإلكتروني لجامعة الملك عبد العزيز على أساس المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه موافقة لما جرى تعديله.

سياسات النشر بمواقع هيئة التدريس و مواقع الجهات المختلفة بالجامعة :

تخضع  جميع المواقع الداخلية بالجامعة سواء كانت مواقع هيئة تدريس أو مواقع كليات أو أي جهات داخلية بالجامعة  لسياسات النشر المعتمدة على موقع الجامعة  و تتحمل الجهة كافة المسؤولية عن المحتوى المنشور  .
جميع الأفكار و الآراء و المحتويات المنشورة على مواقع أعضاء هيئة التدريس تخضع للتحكم الكامل من قبل عضو هيئة التدريس ويتحمل عنها المسؤولية كاملة  و لا تمثل الجامعة بأي شكل من الأشكال .

الاتصال :

في حالة وجود أي استفسارات تتعلق بسياسة الخصوصية الرجاء الاتصال بإدارة الموقع أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني :help@kau.edu.sa            

 


 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/9/2013 12:59:37 PM